منتديات الحماية المدنية قسنطينة

منتديات الحماية المدنية قسنطينة

منتديات الإسعاف - الإنقاذ - الإطفاء - تخصصات الحماية المدنية - تسالي - مسابقات - أسرة - مجتمع - برامج - بيئة ...تعليم - صور - فيديو إسلاميات ...أحداث - ألغاز - نكت - أدبيات - شعر - كتب إلخ ..


    شر البلية ما يضحك

    شاطر

    dede

    عدد المساهمات : 2
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 16/12/2011

    شر البلية ما يضحك

    مُساهمة من طرف dede في الجمعة ديسمبر 16, 2011 10:45 pm

    السلام عليكم
    انا موظف في الحماية المدنية منذ احدي عشر سنة-بولاية برج بوعريريج
    وفعلا كما يقول المثل شر البلية ما يضحك
    منذ ايام ذهبت الي مدينة قسنطينة وبضبط الي المستشفي العسكري-بالمدينة الجديدة-علي منجلي- لزيارة والدي شفاه الله ووجدت ان الوحدة الرئسية لولاية قسنطينة مقابلة للمستشفي ولعدم وجود مقاهي او اي مرافق عمومية بهذا المكان اضطررت الي التوجه الي الوحدة الرئسية لقضاء حاجتي-اكرمكم الله- ولما وصلت الي مركز الحراسة وقدمت نفسي للحارس طلب مني هذا الاخير ان اقدم له البطاقة المهنية
    فكانت الاجابة اني لا املك بطاقة مهنية لان الادارة لم تكلف نفسها عناء انجاز البطاقات المهنية لهذا القطاع وتقريبا نصف الموظفين لا يحوزون عليها
    فطلب مني ان اقدم له اي دليل علي اني انتمي الي هذا القطاع فلم اجد. ولولا سماحة هذا العون ورئفته بحالي لفعلتها -اكرمكم الله في سروالي او امام الملاء
    فعن اي حماية مدنية تتكلمون
    وهل نحن البومبيا نرحم بعضانا
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 20, 2018 4:05 pm